تحديث One UI 5 و أندرويد 13 التجريبي لهاتف Galaxy A52 متاح الأن

أعلنت شركة Samsung عن تحديث One UI 5 التجريبي المبني على نظام Android 13 لهاتفها الذكي الثالث. البرنامج التجريبي متاح بالفعل لهاتف Galaxy S21 و Galaxy S22. هذه المرة ، يتم تشغيل البرنامج على هاتف ذكي من فئة سلسلة A ، انتهى الانتظار أخيرًا. أطلقت شركة Samsung الاختبار التجريبي لتحديث Android 13 لهاتف Galaxy A52. في الوقت الحالي ، يتم إطلاق البرنامج في الهند ، والذي سيتم توسيعه ليشمل مناطق أخرى في الأيام المقبلة.

تم إطلاق Samsung Galaxy A52 في مارس 2021 مع One UI 3.0 المستند إلى Android 11 ، وتلقى الهاتف أول ترقية رئيسية لنظام التشغيل – Android 12 في أبريل. والآن بدأت الشركة في اختبار التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل على متغير LTE من Galaxy A52.

يُزعم أن برنامج الإصدار التجريبي من Android 13 يتم تشغيله لمجموعة مختارة من مستخدمي Galaxy A52 في الهند ، وقد أنشأ أحد المستخدمين سلسلة رسائل على منتدى مجتمع Samsung مع لقطة شاشة لشعار برنامج الاختبار في تطبيق Samsung Members. وفقًا للتفاصيل ، يصل التحديث التجريبي إلى Galaxy A52 مع إصدار تصحيح الأمان الشهري لشهر أكتوبر 2022 والقياسات تقريبًا. 2 جيجا بايت في الحجم. نظرًا لأنه تحديث كبير ، فإنه سيتطلب جزءًا كبيرًا من البيانات لتنزيل البرنامج ، ويمكنك توصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi مستقرة لتنزيل أسرع.

تحديث One UI 5 لهاتف Galaxy A52

مميزات تحديث One UI 5.0

عند الحديث عن الميزات ، تم تجهيز One UI 5.0 بمجموعة من المميزات الجديدة التي تتضمن المزيد من خيارات لوحة الألوان الديناميكية في السمات ، والقدرة على تكديس الأدوات على الشاشة الرئيسية ، وأذونات الإشعارات للتطبيقات ، والقدرة على ضبط اللغة لكل تطبيق ، خيار تحرير معرض خلفية شاشة القفل وميزات تطبيق الكاميرا الجديدة والتحسينات والمزيد. يمكنك التوجه إلى هذه الصفحة لمعرفة المزيد عن One UI 5.0.

إذا كنت تمتلك Galaxy A52 وتقيم في الهند ، فيمكنك المشاركة في برنامج One UI 5 التجريبي وتجربة الميزات الجديدة. للانضمام إلى البرنامج التجريبي ، يمكنك تثبيت تطبيق Samsung Members على هاتفك ثم النقر فوق شعار البرنامج التجريبي والانضمام إلى البرنامج ، أو يمكنك اتباع دليلنا التفصيلي حول كيفية الانضمام إلى برنامج Samsung One UI 5 beta.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها أو لديك أي استفسارات ، فيمكنك ترك تعليق في مربع التعليقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *