تحديث One UI 5.0 وأندرويد 13 لسلسة Galaxy S20 متاح الأن!

تعمل Samsung علي اختبار One UI 5 التجريبي لأحدث موبايلاتها. لم يكن البرنامج التجريبي الخاص بنسخة Galaxy S20 متاحًا بعد. لكن أخيرًا ، بعد انتظار طويل ، بدأت سامسونج التسجيل التجريبي One UI 5.0 لجهاز Galaxy S20 في كوريا الجنوبية. إليك كل شيء عن البرنامج التجريبي.

أندرويد 13

بدأت Samsung التسجيل التجريبي One UI 5.0 لجهاز Galaxy S20 في كوريا الجنوبية. وكما نعلم ، لن تستغرق Samsung وقتًا طويلاً لتوسيع التحديث ليشمل مناطق أخرى ، إذا لم تكن في كوريا الجنوبية ، فلن تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول.

تحديث One UI 5

مميزات تحديث One UI 5.0 و Android 13

يعتمد One UI 5.0 على Android 13. التحديث التجريبي لجهاز Galaxy S22 يجلب عددًا كبيرًا من الميزات والتحسينات الجديدة. يجلب الإصدار التجريبي 3 من One UI 5.0 الأخير أيضًا رسومًا متحركة مرنة وتخصيصًا لشاشة القفل مستوحى من iOS 16 و GoodLock. ولا تنس ميزات Android 13. ستكون معظم هذه التغييرات هي نفسها لجميع هواتف Galaxy بما في ذلك Galaxy S20. لذلك يبدو One UI 5.0 وكأنه ترقية كبيرة لمستخدمي Galaxy.

إذا كنت تملك Samsung Galaxy S20 ، فيمكنك الآن التسجيل في برنامج One UI 5 Beta من تطبيق أعضاء سامسونج. ستظهر لافتة في تطبيق Samsung Members بمجرد توفر البرنامج التجريبي في منطقتك. يمكنك أيضًا اتباع هذا الدليل للانضمام إلى برنامج One UI 5 Beta.

لن يتمكن مستخدمو إصدار Samsung Galaxy S20 BTS من الانضمام إلى البرنامج التجريبي. شاركت Samsung هذا رسميًا في منشور البرنامج التجريبي المتاح في تطبيق الأعضاء للمستخدمين في كوريا الجنوبية.

اعتبارًا من الآن ، التسجيل فقط هو المباشر. يمكننا أن نرى تحديث OTA يتم طرحه قريبًا للمستخدمين الذين انضموا إلى البرنامج التجريبي. نظرًا لأنه سيكون أول إصدار تجريبي عام ، فسيكون هناك بعض الأخطاء بما في ذلك الأخطاء الرئيسية. لذا قم بالتسجيل في برنامج One UI 5 beta فقط إذا كان بإمكانك تجاهل الأخطاء أو إذا كان لديك Galaxy S20 كجهاز ثانوي.

أيضًا قبل تحديث جهازك إلى One UI 5 التجريبي ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من هاتفك وشحنه بنسبة 50٪ على الأقل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *