أخبار الموبايلات

Redmi Note 11 Pro يأتي بتقنية HyperCharge بقدرة 120 واط

أعطت صفحة الفاصل الشهيرة Digital Chat Station مزيدًا من البيانات حول سلسلة Redmi Note 11. تم إدراك أن Xiaomi بحاجة إلى نقل ابتكار HyperCharge الخاص بها إلى هواتف مثل Redmi Note 11 Pro ، والذي يدعمه الآن Xiaomi 11T Pro. قد يتمتع Redmi Note 11 Pro أيضًا بوجود بطارية رائع بحد أقصى 5100 مللي أمبير مع معالج Snapdragon 778G.

قد لا تظهر سلسلة Redmi Note 11 هذا العام ، لكن محطة الدردشة الرقمية تواصل استراحاتها برؤى جديدة فيما يتعلق بالعمر القادم والمقبل لهواتف Redmi Note. في الشهر الماضي ، أكد المتسرب الشهير أن سلسلة Redmi Note 11 سترافق الشحن السريع بقوة 67 وات مثل سلسلة Mi 11 ، والتي يدعمها الآن Redmi Note 10 Pro (النسخة الصينية). على العكس من ذلك ، تم تقييد Redmi Note 10 بـ 33 واط.

في الوقت الحالي ، يضمن المتسرب أن الهاتف الرئيسي التالي من سلسلة Redmi Note يمكنه دعم الشحن السريع بقوة 120 وات. تعرض Xiaomi حاليًا ابتكارها 120W المسمى HyperCharge ، والذي يمكن الوصول إليه الآن على Xiaomi 11T Pro. لا شيء غير متوقع أن يتم شحن هذا الهاتف بسرعة مذهلة ، حيث يمكن لـ Xiaomi 11T Pro إعادة تنشيط البطارية بالكامل في أقل من 20 دقيقة. في المقابل ، يتطلب Redmi Note 10 ساعة و 14 دقيقة لإعادة تنشيط البطارية من 0 إلى 100٪ ، وهو ما يفعله Redmi Note 10 Pro في وقت قصير.

HyperCharge 120 واط

تعتمد سلسلة Redmi Note 11 على بطاريات 5100 مللي أمبير في الساعة. بعد ذلك ، يجب إرسال Redmi Note – على الأرجح Redmi Note 11 Pro – بسرعة شحن سريعة جدًا. يجب أن يشحن الهاتف أكثر من 70٪ في غضون عشر دقائق ، كما يفعل Xiaomi 11T Pro.

تقبل محطة التحدث المحوسبة أيضًا أن تقوم Xiaomi بإعداد Redmi Note 11 Pro بشريحة معالج Snapdragon 778G. ساعدت هذه الشريحة (نظرًا لدقتها في التجميع 6 نانومتر) Galaxy A52s على تحقيق أوقات تشغيل مذهلة أثناء اختبارات عمر البطارية مع بطاريتها التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. وبالتالي ، يجب أن يستمر Redmi Note 11 Pro لفترة أطول لأنه يأتي مع حد أكبر يبلغ 600 مللي أمبير في الساعة.

كيف يعمل ابتكار Xiaomi HyperCharge؟

يضمن ابتكار HyperCharge الجديد التحكم في درجة حرارة الأجهزة بحيث لا تؤثر القوة العالية على عمر البطارية. كما أشارت Xiaomi ، يعتمد ابتكار HyperCharge في Xiaomi 11T Pro على مكونين متبادلين ، حيث يتم نشر أكثر من بضعة أجزاء من وجود المنظمين الداخليين ، من منفذ USB-C عبر اللوحة الأم ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والبطارية ، تمامًا مثل خلية بطارية مزدوجة تضيف إلى توازن القوة.

كما أوضحت شركة Xiaomi ، عند توصيل الشاحن بقوة 120 وات ، سوف يتعرف على الخلية التي تحتاج إلى أقصى قدر من القوة والتيار المباشر لها. في غضون ذلك ، يضمن المنظمون الداخليون عدم إلحاق الضرر بالهاتف القوي. من حيث المبدأ ، يعد هذا الابتكار وظيفيًا ، في ضوء حقيقة أن ما يؤثر على صلابة الأداة ليس مجرد القوة ، ولكن التآكل من الأجزاء المحمومة.

كما أشار ممثل Xiaomi Daniel Desjarlais ، فإن ابتكار HyperCharge يعمل مثل مركبة ذات دلتين ملئتين: “إنه يشبه وجود خليجين متميزين لملء سيارتك وخزانين منفصلين ، بدلاً من ملء سرعة خاملة محددة على جانب واحد ، فأنت تملأ اثنين على جانب واحد. كل شيء يتم على الهاتف. ينتج الشاحن 120 واط ، وفي المرة الثانية محاولة دفع حد 5 فولت على قناة واحدة ، يتم تقسيمه إلى طرق 2 أو 3 أو 4. هذا يسمح لنا بزيادة كل شيء – كل شيء يتم بسرعة 20 أمبير “.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى