اندرويد 12

اندرويد 12 | مميزات وعيوب Android 12 وموعد وصولة

أبلغت Google رسميًا عن Android 12 مؤخرًا خلال الميزة في مصممها الذي جمع Google IO 2021 ، وهو أحدث عرض لإطار عمل Android الأكثر شهرة للهواتف المحمولة ، حيث قالت Google إن هناك حاليًا عدة مليارات من الأجهزة التي تعمل بالإطار الذي هو عليه ادارة. بدورها ، قالت Google أيضًا إن أحكام Android 12 تسلط الضوء على بناء هاتف فردي يتكيف مع ما يناسب العميل تمامًا ، مع ضمان الأمان والتوافق بشكل أفضل مع الأدوات المختلفة.

يرافق Android 12 خطة منطقية جديدة تمامًا تسمى “Material You” والتي تقدم العديد من التغييرات الجديدة ، والمزيد من التظليل والتخصيص ، بحيث يمكن للعميل ، على سبيل المثال ، تغيير نغمات إطار العمل للتنسيق مع الأساس ، باستخدام أدوات جديدة ذات نظام متفوق التخطيط والمزيد من التعاون ، وكذلك تحسين الحماية والعناصر المختلفة

ما هي أفضل مميزات الموجودة في Android 12 الجديدة؟

يُنظر إلى الخطة الجديدة تمامًا على أنها ربما أفضل عنصر في Android 12 ، والذي يعتمد على خطة أخرى تستدعي أن Google تستدعي Material You ، وهي بداية الأحداث أو العصر الجديد للواجهة المادية التي قدمتها قبل سنوات ، ويعطيها Android 12 خيارات واسعة للعميل لتغيير الواجهة حسب ما يناسبه ، بما في ذلك القدرة على اختيار نغمة مخصصة للواجهة ، مع عنصر يسمح بفصل التظليل الذي لا لبس فيه خلف كواليس الشاشة ثم تطبيقه بشكل طبيعي عبر الكل إطار العمل ، بما في ذلك التحذيرات وشاشة القفل وعناصر التحكم في مستوى الصوت والأدوات.

في Android 12 ، قامت Google أيضًا بإصلاح الأدوات التي تجاهلتها لفترة طويلة جدًا على الرغم من إمكانية الوصول إليها منذ الأشكال الرئيسية لإطار العمل ، ويبدو أن عرض Apple للأدوات التي تم إبرازها في iOS 14 كان الدافع وراء ميزة Google في ذلك ، حيث أن الأدوات في Android 12 تصاحب خطة محسّنة بشكل كبير ، بالإضافة إلى أنها تستوعب ظل إطار العمل وبالتالي للتنسيق معها.

حياة أكثر سلاسة وروعة في Android 12

بالإضافة إلى ذلك ، تذكر أحكام Android 12 والخطة الجديدة للواجهة مزيدًا من الكمال للتطوير والتطوير بين المكونات المختلفة ، مع مزيد من البصيرة الجديرة بالملاحظة في الاتصال بالهاتف ، بحيث تقول Google أن الهاتف سيظهر بحجم أكبر عند يتجاهل العميل الإخطارات لفترة طويلة إلى الصفر الإضافي في مهامه ، والابتعاد عن استخدام البطارية بسبب قدر أكبر من التحركات التي يتم تذكرها لواجهة Android ، قالت Google إنها عدلت المرحلة بأكملها لتحسين التعاون وتقديم تجربة أكثر سلاسة ، وتقليل استخدام إدارات إطار عمل المركز بنسبة تصل إلى 22 بالمائة.

استخدام أفضل للمساحات

توفر الواجهة الجديدة في اندرويد 12 و Android 12 استخدامًا فائقًا للمساحات في الهاتف ، مما يعطي خطة أخرى لمجتمع التحذير وإعدادات سريعة ، برموز وتنبيهات أكبر تُظهر بيانات أكثر قيمة للعميل ، ومركز الإعدادات السريعة يتضمن حاليًا كلاً من Google Pay وعناصر تحكم للأدوات المنزلية الرائعة. مع القدرة على الضغط مع الاستمرار على زر القوة للوصول إلى مساعد جوجل Google Assistant.

لوحة القيادة الأمنية في الخصوصية

قامت Google بترقية ميزات الحماية في Android 12 ، حيث تقدم مكونًا آخر يسمى Privacy Dashboard ، والذي يسمح بتحكم أمني أفضل من خلال عرض معلومات مفصلة عن استخدام التطبيقات المختلفة للموافقات المسموح بها لهم ، على سبيل المثال ، الوصول إلى الكاميرا أو المنطقة الطبوغرافية أو التاريخ الهاتفي ، للاستقرار على خيارات أفضل فيما يتعلق بالحفاظ على الأمن ، على سبيل المثال ، الرفض الصريح للتراخيص الممنوحة للطلبات.

علامة لاستخدام مكبر للصوت أو الكاميرا

علاوة على ذلك ، يعرض Android 12 علامات في أعلى نقطة من الشاشة في شريط الحالة عندما يصل أحد التطبيقات إلى لسان الحال أو الكاميرا لضمان عدم استخدام التطبيق لها دون موافقة العميل ، مع القدرة على إلغاء قبول التطبيقات. إلى جهاز الاستقبال أو الكاميرا على مستوى الإطار بالكامل ، من خلال خيارين جديدين في لوحة الإعدادات. بسرعة.

استخدم الموقع الجغرافي المقدر بدلاً من الدقة

لمزيد من السلطة على البيانات التي ينقلها العميل إلى تطبيقات مختلفة ، تتضمن أحكام Android 12 بالإضافة إلى ذلك القدرة على مشاركة المنطقة الجيولوجية المقدرة بدلاً من المنطقة الطوبوغرافية المحددة ، مثل التطبيقات المناخية ، على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى عناء منطقة معينة لإعطاء تخمينات دقيقة.

تنبيه العميل عند وصول التطبيقات إلى الحافظة

يُظهر Android 12 أيضًا نافذة منبثقة لتنبيه العميل عند استخدام أحد التطبيقات أو الوصول إلى الحافظة ، بغض النظر عما إذا كان التطبيق الحالي معروضًا على الشاشة أم لا.

قم بتطوير ضمان إطار العمل في Android 12

علاوة على ذلك ، لم تكن Google راضية عن الميزات الأمنية الجديدة في Android 12 و Android 12 ، حيث قالت المنظمة أن هناك حريات لا تصدق حاليًا لاستخدام تطبيقات الوعي من صنع الإنسان لصنع مكونات مفيدة جديدة ، الأمر الذي يتطلب مزج هذه الأحكام مع تأمين قوي و الحماية ، وهي الشيء الذي يمنحه النموذج الجديد من خلال ابتكار يسمى Android Private. يسمح Register Core بالمزيد للحفاظ على البيانات الفردية محمية ومخفية ، حيث يسمح الابتكار الجديد باستخدام العناصر ، على سبيل المثال ، Live Caption والرد الذكي والاعتراف المبرمج بالموسيقى مباشرة على الهاتف أو الجهاز نفسه دون الحاجة إلى ارتباط بالإنترنت ، أثناء التعامل مع الصوت واللغة بشكل مباشر على الأداة الفعلية ، كما قالت Google إن الضمان في Private Compute Core مفتوح المصدر ويمكن فحصه وتأكيده بالكامل بواسطة منطقة الأمان المحلية.

وحدة تحكم متأصلة للتحكم في أجهزة التلفاز

ينقل Android 12 أيضًا مكونًا آخر يوفر أداة تحكم للتحكم في أجهزة Android TV مثل Chromecast بواجهة Google TV وأجهزة تلفزيون Sony وغيرها.

هواتف Android كمفتاح متقدم للمركبة

تشتمل مكونات Android 12 أيضًا على عنصر استخدام هواتف Android كمفتاح متقدم للسيارة ، مع القدرة على مشاركة المفتاح بعناية مع الأقارب ، وهو عنصر سيعمل في البداية مع هواتف Pixel والعديد من هواتف Samsung ، على سبيل المثال ، Galaxy S21 Ultra ، يعتمد على ابتكار UWB وابتكار Android 12. NFC ، ومن المتوقع أيضًا أن تكون قابلة للتطبيق مع هواتف iPhone.

ضع التطبيقات غير المستخدمة في الفراش

تتضمن أحكام Android 12 Android 12 أيضًا عنصرًا آخر يسمى App Hibernation ، والذي يضع التطبيقات الكامنة أو غير المستخدمة لفترة طويلة في وضع الإسبات لضمان عدم حرقها للذاكرة ، مع التنصل من التراخيص المسموح بها لها ، و يمكن للعميل أيضًا وضع أي تطبيق في وضع السبات وإعادة إنشائه مرة أخرى دون أي مشكلة.

بسيطة للحصول على رمز جديد

بدلاً من الانتظار بشدة لتحديث إطار عمل آخر للحصول على رمز أو رمز تعبيري جديد ، يعزل Android 12 الرموز عن تحديثات إطار العمل ، لذلك يمكن الحصول على رموز تعبيرية جديدة أو إضافتها إلى هواتف Android عن طريق سجل نمط نص محدث بدلاً من تحدي إطار كامل.

المزيد من التصالح مع أجهزة Chromebook

متابعةً لترقية التضمين بين هواتف Android وأجهزة Chromebook ، سيمنح Android 12 للعملاء قبولًا سريعًا للصور الجديدة في مكتبة صور هاتف Android عن طريق مكون Wi-Fi Direct بدلاً من تعليقها بإحكام حتى تتم مزامنتها من خلال صور Google.

موعد وصول Android 12 للهواتف؟

يمكن الوصول إلى الإصدار التجريبي من Android 12 حاليًا لعملاء بعض هواتف Pixel ، على الرغم من عدد قليل من الهواتف من منتجين مختلفين ، بما في ذلك OnePlus و Asus و Oppo و Realme و Sharp و Tecno و Vivo و Xiaomi و TCL و ZTE ، مع الشكل الأخير من يمكن الوصول إلى Android 12 خلال الربع الثاني من الربع الأخير (أغسطس أو سبتمبر) من العام الحالي 2021.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى