اندرويد 12

Android 12 (إصدار Go) مميزات اندرويد 12 جو وموعد وصولة

تم إطلاق Android (إصدار Go) في عام 2017 بهدف مساعدة المزيد من الأشخاص على الوصول إلى أفضل ما في Android و Google من خلال هواتف ذات مستوى مبتدئ ميسور التكلفة. تقدم سريعًا إلى اليوم: أكثر من 200 مليون شخص يستخدمون بنشاط هاتف Android (إصدار Go).

مع الإصدار الأخير من Android 12 (إصدار Go) ، فإننا نبني على ما يهمك – لخلق تجربة أسرع وأكثر ذكاءً وأكثر مراعاة للخصوصية من أي وقت مضى. نعمل أيضًا على تسهيل الوصول إلى هذه الهواتف من خلال تحسين الميزات للمستخدمين متعددي اللغات وتقديم أجهزة جديدة تأخذ تكاليف البيانات في الاعتبار.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض الميزات القادمة للهواتف في عام 2022.

إطلاق التطبيق بشكل أسرع

سيتم تشغيل التطبيقات على جهازك الذي يعمل بنظام Android 12 (إصدار Go) أسرع بنسبة تصل إلى 30٪ ومع رسوم متحركة أكثر سلاسة ، مما يعني أنها ستفتح على الفور ، دون الحاجة إلى الانتظار على شاشة فارغة. لقد أنشأنا أيضًا SplashScreen API بحيث يمكن لمطوري المهام توفير تجربة سلسة ومتسقة عند تشغيل المستخدمين لتطبيقاتهم.

عمر بطارية اطول

سيوفر Android 12 (إصدار Go) البطارية وعمر التخزين تلقائيًا عن طريق إسبات التطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترات طويلة من الوقت ، وهو أمر مفيد بشكل خاص للأجهزة ذات سعة التخزين المحدودة. وفي الوقت نفسه ، سيسمح لك تطبيق Files Go المحدث باستعادة الملفات في غضون 30 يومًا ، بحيث يمكنك بثقة حذف الملفات غير الضرورية لتحرير مساحة في غضون ذلك.

ميزات أكثر ذكاءً

يسهّل Android 12 (إصدار Go) أيضًا فهم محتواه. عند الانتقال إلى شاشة التطبيقات الحديثة ، سترى خيارات للاستماع إلى الأخبار وترجمة أي محتوى على الشاشة إلى لغتك المفضلة.

سهولة مشاركة التطبيق

تعد التطبيقات جزءًا رئيسيًا من تجربة الهاتف الذكي ، ولكن تنزيلها قد يعني أحيانًا شحن بيانات إضافية. باستخدام Android 12 (إصدار Go) ، يمكنك حفظ البيانات من خلال مشاركة التطبيقات مباشرةً مع الأجهزة القريبة باستخدام ميزة Near Share و Google Play.

أسهل مشاركة الجهاز

شارك جهازك مع أصدقائك أو عائلتك دون القلق بشأن الخصوصية. نعمل على تبسيط تجربة المستخدم الضيف على Android 12 (إصدار Go) من خلال إتاحة الملفات الشخصية مباشرة على شاشة القفل. يمكنك التبديل بسهولة إلى ملف تعريف الضيف قبل مشاركة جهازك وإعادة تعيينه بمجرد الانتهاء.

المزيد من التحكم في الخصوصية

يمنحك Android 12 (إصدار Go) مزيدًا من الشفافية حول التطبيقات التي تصل إلى بياناتك والمزيد من الضوابط لتحديد مقدار المعلومات الخاصة التي يمكن لتطبيقاتك الوصول إليها.

للقيام بذلك ، نضيف لوحة خصوصية جديدة. سترى لقطة حول التطبيقات التي تصل إلى أنواع معينة من البيانات الحساسة ، مثل الميكروفون ، وستقوم بإلغاء الأذونات إذا لزم الأمر. وسيخبرك مؤشر الخصوصية الجديد الموجود على شريط الحالة عندما تقوم تطبيقاتك بالوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا على وجه التحديد.

نمنحك أيضًا مزيدًا من التحكم في كمية المعلومات التي تشاركها مع التطبيقات. باستخدام أذونات الموقع التقريبي الجديدة ، يمكنك تقييد التطبيقات بحيث ترى موقعك التقريبي فقط بدلاً من موقعك الدقيق. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقييد تطبيق الطقس الخاص بك على موقعك التقريبي ، فستحصل على توقعات دقيقة.

استمتع بهذه الميزات القادمة وترقب الأجهزة الجديدة التي سيتم إطلاقها بنظام Android 12 (إصدار Go) في عام 2022

زر الذهاب إلى الأعلى